صحيفة: إسرائيل فقدت مكانتها كحليف استثنائي للولايات المتحدة.. ونائب ترامب كان الوجد الأبرز للتحول وصدم تل أبيب
القدس- متابعات- قالت صحيفة “بوليتيكو” إن الولايات المتحدة لم تعد تعتبر إسرائيل حليفا استثنائيا خارجا عن مبدأ “أمريكا أولا”. وأقر مستشار سياسي إسرائيلي لم تكشف هويته للصحيفة بأن إسرائيل راهنت بسذاجة على أن يعفيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من تطبيق مبدأ “أمريكا أولا” عليها، مضيفا: “لكن هذا لم يكن ل...
Redirecting to full article...