ضباط من الجيش المغربي يصلون إسرائيل للانضمام إلى “قوة الاستقرار الدولية” المزمع نشرها في قطاع غزة
القدس- (أ ف ب) – وصل ضباط من الجيش المغربي، الذين أُعلن عن نشرهم في شباط/فبراير، إلى إسرائيل للانضمام إلى قوة دولية في غزة، بحسب ما أعلن مجلس السلام الذي يترأسه دونالد ترامب. وصرح مسؤول من المجلس لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف هويته، بأن الوحدة وصلت في 18 حزيران/يونيو إلى مقر قوة الاستقرار الدولية ف...
Redirecting to full article...