عصمت شاهين الدوسكي: رَحَلْتَ بِلا وَداعٍ

عصمت شاهين الدوسكي: رَحَلْتَ بِلا وَداعٍ

عصمت شاهين الدوسكي رَحَلْتَ بِلا وَداعٍ بِلا كَلامٍ تَرَكْتَ فِي الْقَلْبِ أَثَرَ الْآلامِ مَضَيْتَ كَأَنَّ بَيْنَنا لَمْ يَكُونْ سِوَى ساعَاتٍ لَحَظاتٍ أَوْ أَيَّامٍ كَتَبْتُ كَأَنَّ كَلِماتِي لَمْ تَصِلْ أَمْ جَفَوْتَ صُورَةَ الْأَنْعامِ؟ لَمَحْتُ إِنَّ عَذابِي كَالْبُرْكانِ لَكِنَّكَ كَصَخْرِ مَر...

Redirecting to full article...