غزة.. إسمنت يقيّد الحركة ويغذي الإعمار في مخيم المغازي
غزة/ حسني نديم/ الأناضول لليوم الثالث على التوالي، يواصل فلسطينيون في مخيم المغازي وسط قطاع غزة جمع كميات من الإسمنت السائل الذي ضخه الجيش الإسرائيلي في شوارع المنطقة، واستخدامه في ترميم منازلهم المتضررة، رغم التحذيرات من تداعياته البيئية والصحية. وفي مشهد غير مألوف، شوهد أطفال وشبان يخوضون في الإسم...
Redirecting to full article...