قاليباف: مذكرة التفاهم الموقعة مع الولايات المتحدة هي “إعلان هزيمة أميركا” ودول الشرق الأوسط عليها تولي أمن المنطقة
طهران-(أ ف ب) – قال كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف الأربعاء إن مذكرة التفاهم الموقعة بين إيران والولايات المتحدة لوقف الحرب في الشرق الأوسط هي “إعلان هزيمة أميركا”. ورأى قاليباف خلال مؤتمر في أذربيجان بثه التلفزيون الإيراني أن “مذكرة التفاهم في إسلام آباد لم تكن نتيجة ضغوط أو إكراه، بل...
Redirecting to full article...