لا أرثي المقاومة.. ولكن فيها حياتنا بين الكرامة والذلة.. وحكام العرب هم أصحاب الوكالة بتصفيتها؟

لا أرثي المقاومة.. ولكن فيها حياتنا بين الكرامة والذلة.. وحكام العرب هم أصحاب الوكالة بتصفيتها؟

فؤاد البطاينة نعم، القضية الفلسطينية هي قضية العرب، لأن فلسطين ارض عربية، وشعبها عربي. وقضية إسلامية لأنها أرض المسلمين وحاضنة كبرى مقدسات الإسلام ولأن احتلالها استند لذريعة دينية يهودية خرافية. وتحريرها فرض عين، وجهاد دفع على كل مسلم. هذه الحقائق المحكمة موجودة في النظرية التي لم يعد تطبيقها قائماً...

Redirecting to full article...