لجنة إدارة غزة تبحث مع الاتحاد الأوروبي التعافي والإعمار

لجنة إدارة غزة تبحث مع الاتحاد الأوروبي التعافي والإعمار

إسطنبول/ الأناضول بحثت اللجنة الوطنية لإدارة غزة، الخميس، مع الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط كريستوف بيجو، مستجدات التعافي المبكر وإعادة إعمار قطاع غزة. جاء ذلك خلال لقاء عقد في المقر المؤقت للجنة بالقاهرة، برئاسة المفوض العام علي عبد الحميد شعث، وبحضور عدد من مفوضيها، وف...

Redirecting to full article...