لماذا أطالب “حزب الله” بالانسحاب فورا من الحكومة اللبنانية بعد توقيعها اتفاق العار مع “إسرائيل”؟ وهذا هو السيناريو الذي نتوقعه لمستقبل لبنان

لماذا أطالب “حزب الله” بالانسحاب فورا من الحكومة اللبنانية بعد توقيعها اتفاق العار مع “إسرائيل”؟ وهذا هو السيناريو الذي نتوقعه لمستقبل لبنان

عبد الباري عطوان هذا ليس اتفاقا لبنانيا إسرائيليا، وانما المكر الصهيوني، ودور السلطة اللبنانية ينحصر في “البصم” عليه، ولن يوقف الحرب ويحقق السلام، بل سيؤدي الى تأجيجها، وصب المزيد من “الكاز” على لهيبها لسبب بسيط، وهو ان من وضع بصمته عليه مدعيا تمثيل الشعب اللبناني ليس له علاقة بالحرب، فمن يخوض الحرب...

Redirecting to full article...