مصر تطالب بدخول لجنة إدارة غزة للقطاع “في أقرب فرصة”

مصر تطالب بدخول لجنة إدارة غزة للقطاع “في أقرب فرصة”

القاهرة/ الأناضول طالبت مصر، الأربعاء، ببدء عمل اللجنة الوطنية لإدارة قطاع غزة من داخل القطاع “في أقرب فرصة”، واستكمال بقية استحقاقات المرحلة الأولى من اتفاق وقف إطلاق النار الساري منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2025. جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي، الممثل الأعلى لغزة نيكولاي ملاد...

Redirecting to full article...