محمد المحسن: تأملات في مرايا الموت في قصيدة “أيها الموت خذني.. ولا تسَل عني” للشاعرة التونسية سعيدة الفرشيشي

محمد المحسن: تأملات في مرايا الموت في قصيدة “أيها الموت خذني.. ولا تسَل عني” للشاعرة التونسية سعيدة الفرشيشي

محمد المحسن -الموت لا يوجع الموتى.. لكنه يدمي الحضور بذاكرة الفقد.. تصدير : كنت أخشى رسائل الوداع..فصار الوداع بلا رسائل-محمود درويش- -دعنا نتبادل الأدوار.. أنت تنتظر..وأنا لا أعود..! م-درويش تاخذني حيرتي فٱغرق في ذكرياتي ٱضيع بين مرارة الفراق وكثرة ٱحزاني فيا موت فيا موت خذني..خذني فما ٱشفاني بعد ٱ...

Redirecting to full article...