ناقلة حاويات فرنسية خرجت من مضيق هرمز

ناقلة حاويات فرنسية خرجت من مضيق هرمز

باريس-(أ ف ب) – تمكّنت ناقلة حاويات ترفع علم فرنسا وتملكها مجموعة “سي ام ايه-سي جي ام” من “الخروج من مضيق هرمز هذا الصباح”، وفق ما جاء الأحد في بيان للشركة التي تعدّ ثالث أكبر مشغّل سفن في العالم. وأشارت “سي ام ايه-سي جي ام” إلى أن عشر سفن تابعة لها ما زالت عالقة في المضيق. غير أن “هذا العبور يشكّل...

Redirecting to full article...