وزير أمريكي: عبور 20 مليون برميل نفط من مضيق هرمز خلال 24 ساعة
واشنطن/ الأناضول قال وزير الطاقة الأمريكي كريس رايت، الأربعاء، إن نحو 72 سفينة محملة بـ 20 مليون برميل من النفط عبرت مضيق هرمز خلال الساعات الـ24 الأخيرة. جاء ذلك في تصريحات أدلى بها، خلال مشاركته في منتدى رويترز العالمي للطاقة، بنيويورك. وأضاف رايت، أن كمية النفط العابرة من المضيق قبل توقيع مذكرة ا...
Redirecting to full article...