وزير الخارجية الأمريكي يصل البحرين في آخر محطة لجولته الخليجية

وزير الخارجية الأمريكي يصل البحرين في آخر محطة لجولته الخليجية

المنامة/ الأناضول وصل وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، مساء الأربعاء، إلى العاصمة البحرينية المنامة، في المحطة الأخيرة من جولة خليجية شملت الإمارات والكويت. وذكرت وزارة الخارجية البحرينية، في منشور عبر حسابها على منصة شركة “إكس” الأمريكية، أن روبيو، وصل إلى المنامة. يأتي ذلك ضمن جولة خليجية يجريه...

Redirecting to full article...