وزير خارجية موريتانيا يصل دمشق في أول زيارة رفيعة منذ 2011
ليث الجنيدي/ الأناضول استقبل وزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، نظيره الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، في أول زيارة لمسؤول رفيع المستوى من نواكشوط إلى العاصمة دمشق منذ العام 2011. وأفادت وكالة الأنباء السورية “سانا” بأن الشيباني “استقبل وفداً موريتانياً رفيع المستوى برئاسة وزير الخارجية محمد سالم ول...
Redirecting to full article...