وزيرة إسرائيلية ترجح عدم نزع سلاح “حزب الله” واستمرار احتلال جنوبي لبنان

وزيرة إسرائيلية ترجح عدم نزع سلاح “حزب الله” واستمرار احتلال جنوبي لبنان

القدس/ زين خليل/ الأناضول رجحت وزيرة الاستيطان الإسرائيلية أوريت ستروك، الأحد، أن السلطات اللبنانية لن تتمكن من نزع سلاح “حزب الله”، ومن ثم ستواصل تل أبيب احتلالها جنوبي البلد العربي. يأتي ذلك في وقت يتصاعد فيه الجدل حول مخرجات “اتفاق الإطار” الموقع بين بيروت وتل أبيب في واشنطن الجمعة برعاية أمريكية...

Redirecting to full article...