ترتيبات مصرية-إماراتية بشأن أمن المنطقة ما بعد التفاهم الأمريكي-الإيراني

ترتيبات مصرية-إماراتية بشأن أمن المنطقة ما بعد التفاهم الأمريكي-الإيراني

أجرى وزير الخارجية المصري بدر عبدالعاطي اتصالا هاتفيا مع نائب رئيس الوزراء وزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين بشأن التطورات الإقليمية...

Redirecting to full article...