وزير النقل التركي يعلن عبور سفينتين تركيتين مضيق هرمز في 21 يونيو

وزير النقل التركي يعلن عبور سفينتين تركيتين مضيق هرمز في 21 يونيو

أعلن عبد القادر أورال أوغلو وزير النقل التركي أن سفينتين تركيتين غادرتا صباح 21 يونيو مضيق هرمز لترتفع بذلك حصيلة السفن التركية التي اجتازت المضيق بسلام منذ بداية الحرب إلى 11....

Redirecting to full article...