تل أبيب تجابه واشنطن.. لن ننسحب من لبنان
تتقدم قضية جنوب لبنان مجدداً إلى واجهة المشهد الإقليمي.. لكن هذه المرة على وقع موقف إسرائيلي غير مسبوق في لهجته. تل أبيب تعلن أنها لن تنسحب من الأراضي اللبنانية حتى لو طلبت منها واشنطن ذلك، متمسكة بما تصفه بالضرورات الأمنية ومنع تكرار سيناريو السابع من أكتوبر.. في المقابل تؤكد بيروت أن لا قبول بأي ب...
Redirecting to full article...