تل أبيب وواشنطن.. تحالف على المحك

تل أبيب وواشنطن.. تحالف على المحك

تقرير جديد نشرته بوليتيكو نقل عن مصادر إسرائيلية أن تل أبيب باتت تشعر بأنها فقدت تلك المكانة الخاصة وأن العلاقة مع واشنطن أصبحت تدار بمنطق المصالح الأميركية أولا لا بمنطق الاستثناء التاريخي.. فعلى مدى عقود بدت العلاقة الأميركية الإسرائيلية استثناءا في السياسة الدولية.. تحالف تجاوز تبدل الإدارات والخ...

Redirecting to full article...