"بوليتيكو": إسرائيل فقدت مكانتها كحليف استثنائي للولايات المتحدة

"بوليتيكو": إسرائيل فقدت مكانتها كحليف استثنائي للولايات المتحدة

قالت صحيفة "بوليتيكو" إن الولايات المتحدة لم تعد تعتبر إسرائيل حليفا استثنائيا خارجا عن مبدأ "أمريكا أولا"....

Redirecting to full article...