فيديو.. إطلاق أول قطار ركاب نهاية الشهر بين أبوظبي والفجيرة

فيديو.. إطلاق أول قطار ركاب نهاية الشهر بين أبوظبي والفجيرة

دشّن الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي، كما شهد الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستنطلق في 30 سبتمبر 2026....

Redirecting to full article...