محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي

محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات الأربعاء، ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية الذي يزور الدولة في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط. Advertisement...

Redirecting to full article...