خاص الزيدي لا يرى مبررا لأي فصيل مسلح بالعراق بعد انسحاب أميركا
قال رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي إن "بعد انسحاب جميع القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي مقاومة في العراق"، مؤكدا أن "معظم الفصائل بدأت بالفعل بتسليم سلاحها للدولة". Advertisement...
Redirecting to full article...