محمد بن زايد يعزي هاتفيا رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلزال
أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، السبت، اتصالا هاتفيا مع ديلسي رودريغيز رئيسة فنزويلا بالإنابة أعرب خلاله عن خالص تعازيه ومواساته في ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مؤخرا، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين....
Redirecting to full article...