كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
أصدرت الحكومة الفيدرالية الكندية، الإثنين، استراتيجيتها الخاصة بالطاقة النووية، والتي تتعهد بتمكين بناء ما يصل إلى 10 مفاعلات نووية جديدة وتعزيز إمكانات القطاع التصديرية....
Redirecting to full article...