الحكومة التشيكية تستبعد الرئيس من وفد قمة الناتو
أفادت وسائل إعلام تشيكية رسمية، بأن الوفد التشيكي المشارك في قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) المقررة في أنقرة يومي 7 و8 يوليو/تموز سيضم رئيس الوزراء ووزيري الدفاع والخارجية، في حين لم يُدرج اسم الرئيس بيتر بافيل ضمن الوفد، رغم أنه كان يعتزم ترؤسه كما جرت العادة في السنوات السابقة....
Redirecting to full article...