الإمارات تشدد على أمن مضيق هرمز في اتصال نادر مع إيران

الإمارات تشدد على أمن مضيق هرمز في اتصال نادر مع إيران

26 يونيو حزيران (رويترز) – شدد وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد اليوم الجمعة خلال اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني عباس عراقجي على ضرورة حماية الممرات البحرية وضمان حرية الملاحة عبر مضيق هرمز. وهذا الاتصال، الذي أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام)، محادثة علنية نادرة بين أبوظبي وطهران في أ...

Redirecting to full article...