الإمارات تصدر إنذارا صاروخيا وتتبعه ببيان يفيد بانتهاء الخطر

الإمارات تصدر إنذارا صاروخيا وتتبعه ببيان يفيد بانتهاء الخطر

26 يونيو حزيران (رويترز) – أصدرت الإمارات بيانا اليوم الجمعة تطمئن فيه السكان بأن الوضع آمن، وذلك بعد لحظات من إصدارها إنذارا تحذيرياً من احتمال وجود تهديد صاروخي. ولم يتضح بعد سبب إصدار الإنذار الأول، الذي كان مشابها لإنذارات صدرت في ذروة الحرب مع إيران عندما استهدفت صواريخ وطائرات مسيرة إيرانية ا...

Redirecting to full article...