الإمارات تطلق أول قطار للركاب في نهاية الشهر
سينطلق أول قطار للركاب في الإمارات بحلول نهاية الشهر، على أن تدخل محطات الربط بين مدن عدة تدريجيا اعتبارا من نهاية أيلول/سبتمبر، وفق ما أعلنت وكالة أنباء الإمارات (وام). أفادت “وام” بأن ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان “دشّن محطة قطار الركاب بمدينة محم...
Redirecting to full article...