إيران تعتبر وثيقة التفاهم “إعلان هزيمة” للولايات المتحدة

إيران تعتبر وثيقة التفاهم “إعلان هزيمة” للولايات المتحدة

اعتبرت إيران الأربعاء أن مذكرة التفاهم الموقعة بينها وبين واشنطن لوقف الحرب في الشرق الأوسط هي “إعلان هزيمة” للولايات المتحدة، في وقت يقوم وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو بجولة في الخليج تهدف إلى طمأنة حلفاء بلاده. وأعلن كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف أن “مذكرة التفاهم في إسلام آباد...

Redirecting to full article...