حكام الإمارات يهنئون رئيس كولومبيا المنتخب

حكام الإمارات يهنئون رئيس كولومبيا المنتخب

بعث الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ببرقية تهنئة إلى الرئيس الكولومبي المنتخب أبيلاردو دي لا إسبريا، على ما أوردت وكالة أنباء الإمارات (وام) الثلاثاء. وبعث أيضا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب...

Redirecting to full article...