سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية

سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية

أكد وزيرا الدفاع في كوريا الجنوبية واليابان الأحد التزام بلدَيهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية، رغم تعهدات بيونغ يانغ المتكررة توسيع ترسانتها النووية. وعقد وزير الدفاع الكوري الجنوبي آن غيو باك محادثات في سيول مع نظيره الياباني شينجيرو كويزومي، حيث اتفقا على دراسة سبل تعميق التعاون الد...

Redirecting to full article...