روبيو يناقش اتفاق إيران مع رئيس الإمارات
واشنطن 24 يونيو حزيران (رويترز) – ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الأربعاء أن الوزير ماركو روبيو ناقش خلال اجتماعه مع رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مذكرة التفاهم مع إيران والعبور الآمن لمضيق هرمز وأهمية السلام في المنطقة. (إعداد علي خفاجي للنشرة العربية- تحرير محمود رضا مراد)...
Redirecting to full article...