الخارجية الايرانية: التعامل مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيستمر وفق المسار المتبع حاليا

الخارجية الايرانية: التعامل مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيستمر وفق المسار المتبع حاليا

صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية اسماعيل بقائي ان تعامل إيران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيستمر وفق المسار المتبع حاليا، وبما يتوافق مع قرارات مجلس الشورى الإسلامي وقرارات المجلس الأعلى للأمن القومي....

Redirecting to full article...