الرئيس بزشكيان يغادر إلى إسلام آباد

الرئيس بزشكيان يغادر إلى إسلام آباد

غادر الرئيس الايراني "مسعود بزشكيان"، طهران متوجهاً إلى إسلام آباد؛ يرافقه وفد رفيع المستوى، في زيارة رسمية تستغرق يوماً واحداً، يجري خلالها لقاءات ومباحثات مع كبار المسؤولين الباكستانيين....

Redirecting to full article...