الوسيط الباكستاني: نواصل لعب دورنا البنّاء

الوسيط الباكستاني: نواصل لعب دورنا البنّاء

أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية، في بيان لها اليوم، تعقيباً على المباحثات الهاتفية التي جرت مساء أمس بين الوزيرين محمد إسحاق دار وسيد عباس عراقجي، أن إسلام آباد ملتزمة بـ"لعب دور بنّاء" في مفاوضات إيران وأمريكا....

Redirecting to full article...