الخارجية الايرانية: سندافع عن السيادة والأمن والمصالح الوطنية بكل قوتنا

الخارجية الايرانية: سندافع عن السيادة والأمن والمصالح الوطنية بكل قوتنا

أدانت وزارة الخارجية الايرانية اليوم السبت، في بيان لها، انتهاك امريكا الصارخ لمذكرة تفاهم إسلام آباد، مؤكدةً عزم الجمهورية الاسلامية الايرانية على الدفاع عن سيادة البلاد وأمنها ومصالحها الوطنية بكل قوة....

Redirecting to full article...