الخارجية الايرانية: نقض العهود جزء من طبيعة النظام الأمريكي
اكدت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان اصدرته اليوم الاحد في ضوء انتهاك الولايات المتحدة لمذكرة التفاهم، أن نقض العهود جزء من طبيعة هذا النظام....
Redirecting to full article...
اكدت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان اصدرته اليوم الاحد في ضوء انتهاك الولايات المتحدة لمذكرة التفاهم، أن نقض العهود جزء من طبيعة هذا النظام....
Redirecting to full article...