وزير النقل التركي: 11 سفينة تابعة لنا عبرت مضيق هرمز منذ اندلاع الحرب على إيران
أعلن وزير النقل والبنية التحتية التركي عبد القادر أورال أوغلو أن 11 سفينة مملوكة لشركات تركية تمكنت من عبور مضيق هرمز ومغادرة مياه الخليج منذ اندلاع الحرب الأمريكية - الإسرائيلية على إيران في فبراير/شباط الماضي....
Redirecting to full article...