إصابة 4 جنود إسرائيليين جنوبي لبنان ونعيم قاسم: أي مساس بالسيادة اللبنانية لن يمر
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، إصابة أربعة من أفراده، بينهم ضابط بجروح متوسطة، إثر انفجار قنبلة يدوية قال إن مقاتلاً من "حزب الله" ألقاها على قوة عسكرية إسرائيلية في قرية يارون جنوبي لبنان....
Redirecting to full article...