إيران: اتفقنا مع واشنطن على مجموعات عمل ولا قيود على استخدام أصولنا المجمّدة

إيران: اتفقنا مع واشنطن على مجموعات عمل ولا قيود على استخدام أصولنا المجمّدة

أعلنت طهران أن المحادثات الفنية مع واشنطن في سويسرا، انتهت بالاتفاق على آليات تنفيذ التفاهم بين الجانبين، وتشكيل مجموعات عمل لمتابعة ملفات رفع العقوبات والبرنامج النووي، بالتزامن مع تأكيد إيران بدء إجراءات الإفراج عن جزء من أصولها المجمّدة....

Redirecting to full article...