الخارجية اللبنانية تصف اتفاق الإطار مع إسرائيل بانتصار الحل الدبلوماسي.. ونعيم قاسم: "اتفاق مُذل"

الخارجية اللبنانية تصف اتفاق الإطار مع إسرائيل بانتصار الحل الدبلوماسي.. ونعيم قاسم: "اتفاق مُذل"

اعتبرت وزارة الخارجية اللبنانية السبت، أن اتفاق الإطار الموقّع مع إسرائيل برعاية أمريكية "انتصار للحل الدبلوماسي وتغليب منطق الدولة"، فيما وصفه الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم بأنه "اتفاق مذل ومنعدم الوجود"، مطالباً بانسحاب إسرائيل من لبنان....

Redirecting to full article...