الاحتلال يقتحم أبو شخيدم شمال رام الله
رام الله 22-6-2026 وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، قرية أبو شخيدم شمال رام الله. وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية أبو شخيدم، وداهمت منزلا قرب مدخل القرية، ومنعت مركبات المواطنين من الدخول إلى القرية أو الخروج منها، دون أن يبلغ عن اعتقالات. ـــــــ م.ي/ ف...
Redirecting to full article...