الاحتلال يقتحم كوبر شمال رام الله

الاحتلال يقتحم كوبر شمال رام الله

رام الله 22-6-2026 وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، بلدة كوبر شمال مدينة رام الله. وأفادت مصادر محلية بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وانتشرت في عدد من شوارعها، وسط إطلاق قنابل الغاز السام المسيل للدموع. وأضافت المصادر أنه لم يبلغ عن إصابات أو حالات اعتقال خلال الاق...

Redirecting to full article...