الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025

الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025

رام الله 22-6-2026 وفا- تسلّم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025، خلال استقباله النائب العام أكرم الخطيب بمقر الرئاسة في مدينة رام الله. واستعرض النائب العام أبرز ما تضمنه التقرير من إنجازات وأعمال النيابة العامة خلال العام الماضي، والإجراءات المتخذة...

Redirecting to full article...