قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم

بيت لحم 22-6-2026 وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم. وأفادت مصادر أمنية لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وتمركزت في عدد من أحيائها، وداهمت وفتشت عددا من المنازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات . وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي الخ...

Redirecting to full article...