مستعمرون يعتدون على مواطنين شمال رام الله

مستعمرون يعتدون على مواطنين شمال رام الله

رام الله 22-6-2026 وفا- اعتدى مستعمرون، اليوم الاثنين، على مواطنين في منطقة "خربة طرفين" التابعة لقرية عطارة شمال رام الله. وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن مجموعة من المستعمرين هاجمت مواطنين كانوا يستقلون مركبة دخلوا عن طريق الخطأ إلى منطقة "خربة طرفين" التي تم الاستيلاء عليها وإقامة بؤرة استعمارية...

Redirecting to full article...