الهلال: مغادرة 83 مريضا ومرافقا عبر معبر رفح
غزة 23-6-2026 وفا- غادرت، اليوم الثلاثاء، دفعة جديدة من المرضى ومرافقيهم عبر معبر رفح البري، في إطار عمليات الإجلاء الطبي المتواصلة التي شاركت فيها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية. وانطلقت عملية التجمع من مستشفى التأهيل الطبي التابع للجمعية، حيث تولّت طواقم الهلال ال...
Redirecting to full article...