مستعمرون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس

مستعمرون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس

نابلس 23-6-2026 وفا- اقتحم عشرات المستعمرين، اليوم الثلاثاء، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي. وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم لـ"وفا"، إن عشرات المستعمرين اقتحموا الموقع الأثري في البلدة، وسط انتشار مكثف لجيش الاحتلال في المنطقة لتأمين الاقتحام...

Redirecting to full article...