سلامة يعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين
رام الله 24-6-2026 وفا- أعلن وزير المالية والتخطيط اسطفان سلامة، عن إطلاق تطبيق "يبوس" الهادف لتعزيز صمود موظفي القطاع العام، وتمكينهم من الوفاء بالتزاماتهم تجاه مزودي الخدمات الأساسية. وقال سلامة خلال فعالية رسمية، أقيمت في المعهد المالي الفلسطيني بمدينة البيرة، اليوم الأربعاء، بمشاركة الجهات الشر...
Redirecting to full article...